انضم إلى فريقنا

مزارز نحن نركّز بشكل كبير على موظفينا، هدفنا هو جذب أفضل المواهب، ورعاية روح المبادرة من خلال مبادرات إدارة المواهب المبتكرة والرائدة.

سنواتك في مزارز، سنوات قيّمة

في مزارز، نحن نبحث عن أفضل المواهب للانضمام إلى شراكتنا الدولية المتكاملة ، التي ستساهم في أعمالنا ، بالإضافة إلى بناء مستقبلنا ومستقبلهم. أكثر بكثير من مجرد خبرة مهنية ، إن العمل في مزارز هو تجربة حياة حقيقية. السنوات التي تقضيها معنا هي التي ستشكّلك، وتدفعك إلى الأمام وتترك بصمة عليك. سوف تتمكن من السفر، المغامرة، والمساهمة في نمو مجموعة شديدة التطور. لن تجد بيئة أفضل لتحقيق كامل إمكاناتك!

إنها ليست وظيفة أولى، إنها خطوة أولى ...

نظرًا لطبيعة العمل المتطورة، فقد صممت مزارز استراتيجية قائمة على التعليم لتعزيز الإمكانيات المهنيّة لطاقمها. ولتحقيق هذه الغاية، تم بناء "جامعة مزارز" الخاصة القائمة على منهج تعلّم متنوع، وتشجيع التدريب و الدعم، وتقديم برامج حديثة في الموقع وكذلك عبر الإنترنت. أكثر من التدريب، نحن نركز على التعليم والتنمية على مستوى عالمي. وهذا هو السبب وراء التزامنا بإنشاء جامعة من أفضل الفصول، لدعم موظفينا وهم يواصلون التطور على طول مسارهم المهني.

تتضمن تجربة التعلم التدريب المهني بالإضافة إلى ندوات حول القيادة والإدارة والتطوير الشخصي، والتي تحدث في مراحل مختلفة من حياتك المهنية. الهدف هو إعدادك ليس فقط للنجاح في مزارز، ولكن أيضًا لتعزيز قابليتك التوظيف على المستوى العالمي من خلال المهارات التي ستكون مفيدة سواء داخل الشركة أو خارجها أو عالمياً. نسعى في مزارز إلى تزويد المتقدمين إلينا بانطلاقة حقيقية لمسيرتهم المهنية.

أن تجرؤ، أن تبتكر، أن تبدع... هذه روح "العمل" في مزارز

نحن متخصصون في خدمات التدقيق، المحاسبة، الاستشارات، الضرائب، والخدمات القانونية، وسنعمل على تمكينك بسرعة في المشاريع المهمة من خلال منحك إمكانية الوصول إلى مجموعة من التحديات المهنية. نحن نشركك في المشاريع الإستراتيجية، ونزودك بالتدريب المنتظم، ونمنحك الاستقلالية والمجال للنمو والتقدم بسرعة نحو المناصب الإدارية.

نحن في مزارز نقدر الناس، و يستهوينا الذكاء الجماعي، وهذا هو السبب في أننا نعزز روح المبادرة من خلال المبادرات الحديثة والمتطورة، مثل ماراثون التعلّم وتحديات الابتكار، وتشجيع موظفينا على التحدث عن الأفكار الإبداعية والمساهمة بها ومشاركتها.

مع ما يقرب من 100 دولة، مزارز هي بوابتك أمام الفرص الدولية

كل عام نقوم بتوظيف أكثر من 6000 متخصص في فرقنا العالمية. يعتبر تحقيق مستويات عالية من التنوع أحد الأهداف الرئيسية لاستراتيجية إدارة المواهب لدينا، لأننا نعلم أن التنوع هو المحرك الأول للنمو والأداء والمشاركة.

إن شراكتنا الدولية الفريدة بطبيعتها تعاونية ومتعددة الثقافات، وتنوعنا هو المحرك للقيمة. للاستفادة من تنوعنا، نحتاج إلى معرفة كيفية العمل معًا. هذا هو السبب في أن الحراك الدولي ليس ميزة، ولكن ينبغي اعتباره أداة تنمية قيّمة لموظفينا، بالإضافة إلى كونه ذو قيمة بالنسبة لمنظمتنا ككل.