لمحة عن مزارز

مزارز شركة دولية للتدقيق والضرائب والاستشارات ملتزمة بتقديم المساعدة بثقة للعملاء للمساهمة في بناء وتنمية أعمالهم.

لقد قطعنا شوطًا طويلاً منذ أن أسس روبرت مازارز شركته المحاسبية في روان بفرنسا في عام 1945. ومن هذه البدايات المتواضعة، نمت مزارز لتصبح مجموعة دولية تضم أكثر من 42,000 مختص في أكثر من 90 دولة وإقليم، بما في ذلك 16,000 شخص محترف من خلال تحالف مزارز أمريكا الشمالية.

تشمل شراكتنا المتكاملة والفريدة جميع القارات:

لقد كان التدقيق في صميم خبرتنا لأكثر من 70 عامًا. يتم استكمال ذلك من خلال مجموعة متوازنة من الاستشارات والخدمات المالية، فضلاً عن الضرائب والامتثال والخدمات القانونية، لدعم احتياجات عملائنا المتطورة. 

يتيح لنا نطاقنا خدمة العملاء العالميين والمحليين في جميع أنحاء العالم، مع الحفاظ على المرونة والطابع الشخصي في نهجنا. أينما كنا نعمل، فنحن نعمل بشكل تعاوني كفريق واحد متكامل. يتيح لنا ذلك تقديم خدمة مصممة خصيصًا بجودة استثنائية لكل عميل، أينما كان موقعهم، بناءً على معرفتنا المحلية ووعينا الثقافي ومنظورنا العالمي. 

نموذجنا التشغيلي ديمقراطي وشفاف، داخليًا وخارجيًا. تم نقل إدارة مزارز إلى المجلس التنفيذي للمجموعة، مع انتخاب الأعضاء كل أربع سنوات.

يدعم ذلك مجلس حوكمة المجموعة الذي يضمن، من بين أمور أخرى، الالتزام بقواعدنا الأخلاقية في جميع الأوقات، وفي كل ما نقوم به.

نعتقد أن الشركة المسؤولة يجب أن تخلق قيمة مشتركة. نهدف إلى تحقيق ذلك من خلال التمسك باستقلالنا والاهتمام بمستقبل صناعتنا وتحقيق التوازن بين الاستدامة والربح، حيث نسعى إلى نقل عالم عادل ومزدهر إلى الأجيال القادمة.

مستندات

Mazars at a glance
Mazars at a glance
Yearbook 2020 - English
Yearbook 2020 - English
Mazars-Group-Transparency-Report-2020-21.pdf
Mazars-Group-Transparency-Report-2020-21.pdf