مبادئ الشراكة والرؤية تتحول إلى أفعال

تتلخص رؤية مؤسسة مازارز في رغبتها في أن يكون لها تأثيرا على مصالح عملائها وفريق العمل بها والمجتمع بأسره عن طريق تقديمها لخدمات متميزة في مجال كل من التدقيق والمحاسبة والخدمات الضريبية والاستشارية على أن يتم ذلك بأسلوب يتميز بالخصوصية واحترام المبادئ والأداء الاحترافي.

الالتزام بــقيمنا
إن القيم التي نعيشها تعود إلى آبائنا المؤسسين ولم تتوقف أبدا عن إرشادنا. فهي تمثل جوهر المبادئ التي نطبقها كل يوم، مع زملائنا وعملائنا والمجتمع الأوسع. لقد كانت المفتاح لتطورنا لأكثر من 70 سنة ونحن نؤمن بأنها ستظل الأساس لنمونا المستدام في السنوات والعقود القادمة. وبعيدا عن الكلمات، فإنّ قيمنا تعكس عزمنا على تجاوز مجرد الامتثال للقوانين واللوائح. مبادئنا هي دعامات الشركة الأخلاقية التي نطمح إليها.

النزاهة
إن تقديم خدمات ممتازة أمر لا بد منه، ولكنه لن يعني الكثير دون الصرامة الأخلاقية التي ندين بها لأنفسنا ولعملائنا. النزاهة هي حجر الزاوية في علاقاتنا داخل منظمتنا، ومع عملائنا و مختلف أصحاب المصلحة. لاكتساب الثقة ورعايتها، يجب علينا دائمًا أن نكون صادقين ومباشرين.

المسؤولية
الشركات المستدامة هي شركات جديرة بالثقة. نحن نؤمن بالمسؤولية، من أجل سلوكنا الشخصي والمهني. نحن نهتم بكيفية تأثير عملنا على مجتمعاتنا ونسعى لإحداث فرق.

التنوع والاحترام
يعتمد عملاؤنا على مهاراتنا وخبراتنا. قوتنا تكمن في أفرادنا. احترام كل فرد ومساهمته الفريدة هو جزء مِن هويتنا. نحن نقدر الاختلافات والتنوع، مع العلم أن وجهات النظر الجديدة تجعل مؤسستنا أكثر أجمل وأقوى.

التميز الفني
في جميع مشاريعنا ومهامنا، فإن تقديم أفضل خدمة ممكنة لعملائنا هو أولويتنا الأولى. ولذلك، نسعى باستمرار إلى تحقيق أعلى مستوى من التميز المهني والجودة في كل ما نقوم به. من خلال الابتكار وتطوير المواهب، نهدف إلى تحقيق جميع توقعات أصحاب المصلحة لدينا.

استقلال
كان الاستقلال دائمًا "سبب وجود" مزارز و الحالة الذهنية الخاصة بها.
سواء كنا نعمل كمدققين أو مستشارين ، فإن العمل بشكل مستقل أمر ضروري

الإدارة
منذ نشأتنا، نجح ثلاثة أجيال في تسليم القيادة لمن من يليهم، وتمرير المعرفة والخبرة، وتمهيد الطريق لمستقبل أفضل. تعتبر الاستمرارية والإدارة عنصرين أساسيين في تطورنا و تطور عملائنا على المدى الطويل.

من القيم إلى السلوكيات: مدونة السلوك العالمية الخاصة بنا

إن مدونة السلوك العالمية لدينا هي دليل عملي لمساعدة جميع أفرادنا، بغض النظر عن العمر أو المنصب أو البلد، على التنقل بين الخيارات الصعبة واتخاذ القرارات الصحيحة بما يتماشى مع قيمنا.

إنها تبيّن بوضوح من نحن، وما نتوقعه من موظفينا وكيف نتعامل مع عملائنا و مختلف أصحاب المصلحة والمجتمعات بشكل عام. في بيئة معقدة وسريعة التطور ، نستخدمها كبوصلة أخلاقية لأنشطتنا اليومية، ونرسم الخط الفاصل بين ما هو موصى به أو مقبول وما يمكن أن يعرض سمعتنا وثقة الآخرين بنا للخطر.
نحن نتعامل مع أي خروقات بجدية ونتخذ الإجراء المناسب لدعم هذا المبدأ عند الضرورة. من خلال القيام بذلك، سنكون شركة موثوق بها تعمل من أجل المصلحة الجماعية، ملتزمة بعملائها وشعبها والمجتمع الأوسع.

العمل مع المصداقية
يعتمد نجاح مزارز على علاقة الثقة التي تربط عملائنا مع مختلف أصحاب المصلحة في الشركة، وللحفاظ على هذه الثقة وزراعتها، علينا دائمًا أن نكون صادقين ومستقيمين.

كن مسؤولاً
نحن نتحمل المسؤولية عن سلوكنا الشخصي والمهني. نحن نهتم بتأثيرنا على المجتمعات التي نعمل فيها، ونسعى لإحداث تغيير إيجابي.

احترام الناس
تكمن قوة مؤسستنا في الأشخاص الذين يعملون معنا. نحن نتعامل مع الجميع باحترام، لذا فهم يشعرون بالتقدير في تنوعهم ومنظورهم الفريد ومساهمتهم.

تقديم الجودة الفائقة
نحن نهدف دائمًا إلى تقديم عمل مثالي. نحن نبتكر ونطور موظفينا لتلبية الاحتياجات المتطورة لعملائنا و أصحاب المصلحة.

نفكر بشكل مستقل
نحن مستشارون موثوق بهم. نصيحتنا موضوعية وغير متحيزة. نحن نقدر استقلاليتنا ونبتعد عن أي علاقة يمكن أن تصرفنا عن العمل وفقًا لأعلى المعايير المهنية.

تشكيل المستقبل
مزارز شركة مستدامة. نحن نبني علاقات طويلة الأمد، ونشجع روح المبادرة ونخطط للاستمرارية.